الخميس، 11 أبريل 2019

حبوب فيتوليز لتحسين القدرة الجنسية عند الرجال

حبوب فيتوليز، هذا المنتج يعد من المكملات الغذائية المهمة التي توجد بها مجموعة كبيرة من المواد الطبيعية والأعشاب الطبيعية ولا يوجد أي مواد كميائية تتسبب في أي أضرار ولكن نادر حدوث الأضرار، منتج فيتوليز من منتجات شركة فوريفر الأمريكية الجنسية التي يتم إستعماله في حل المشاكل التي تخص البروستاتا عند الرجال، حبوب فيتوليز لها شهرة كبيرة على مستوي العالم والكثير من الدول الأجنبية تستعمل هذا المنتج، حبوب فيتوليز يوجد بها الكثير من الخلاصات النباتية المهمة مثل لحاء شجر الخوخ الأفريقي، والبلميط المنشاري، وبذور القرع الليبي.
ويوجد به أيضاً الكثير من الأعشاب الطبية مثل البالميتو، والخوخ، وبذور اليقطين، ومجموعة مهمة من الفيتامينات مثل: فيتامين C، فيتامين B6، فيتامينD، ومجموعة مفيدة ومهمة من المعادن مثل: الزنك الليكوبين، والسيلينيوم وغير ذلك من الاشياء اللازمة للجسم لكي يقوم بالعمليات الحيوية، كما أن حبوب فيتوليز تعمل على علاج الكثير من الإختلالات الجنسية للرجال، وتساعد في تحفيز عملية القذف، ويوجد بها كمية كبيرة من العناصر الغذائية المهمة واللازمة للجسم مثل مضادات الأكسدة، والفيتامينات، والمعادن والعديد من العناصر الأخري التي يأكلها الإنسان في النظام الغذائي يومياً.

مكونات حبوب فيتوليز

  • عشب البالميتو: يتم إستعمال هذه العشبة من سنوات كثيرة في علاج أمراض الجهاز البولي، والتخفيف من التعرض للإصابة بأمراض جهاز البروستاتا، ورفع معدل الهرمونات التي تساعد في تحفيز قوة خلايا البروستاتا داخل الجسم، ويعمل البالميتو في التخلص من أعراض تضخم وتورم البروستاتا، ويحفز من نسبة السائل المنوي لدي الرجال، ورفع معدل الخصوبة والقدرة الجنسية.
  • لحاء شجر الخوخ: هذا النبات يوجد له قدرة عالية في علاج الكثير من أعراض العجز الجنسي التي تصيب الرجال، وله قدرة فعاله في زيادة معدل الخصوبة، ويساعد في رفع عملية تدفق الدم داخل الجسم وبالتحديد النسبة التي تذهب للأعضاء التناسلية داخل الجسم، وتؤدي إلي تحفيز القدرة على التحمل للرجال، ولحاء شجر الخوخ يعمل على تحفيز الكثير من العمليات الحيوية لكبار السن، وإعطاء البشرة النضارة المطلوبة والحيوية والإشراق، والقضاء على المشاكل التي تصيب الجلد بسبب وجود مضادات الأكسدة الفعالة والبروتينات المفيدة.
  • بذور اليقطين: من النباتات التي يتم إستعمالها بكثرة في الكثير من المجالات الطبية، يوجد في بذور اليقطين علي كمية عالية من مركبات لفيتوسيترولات التي لها قدرة فعالة في علاج تورم البروستاتا والأعراض التي تكون بسببها، بذور اليقطين تعمل على علاج زيادة ضغط الدم في الجسم، والحفاظ على الجسم من كمية السكر المرتفعة، والحفاظ على نسبة الكوليسترول في الدم، والتحفيز من وظائف المسالك البولية لدي الرجال، فهذا يؤدي إلي ارتفاع قوة وفاعلية البروستاتا، ويرفع من القدرة الجنسية والرغبة الجنسية.
  • كمية كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد في رفع تدفق البول بشكل مرن وطبيعي، ورفع صحة البروستاتا، و علاج الخلل الذي يحدث لوظائف الخصيتين، مما يرفع من قدرة التحمل في الجسم.
  • المعادن الهامة والرئيسية منها: السيلينيوم، الزنك، الليكوبين، الكيرسيتين، تم إجراء الكثير من التجارب عليها وقد أثبت انها لها فاعلية عالية وكبيرة في تحفيز وظائف الجهاز التناسلي عند الرجال.
  • الفيتامينات الأساسية واللازمة لجسم الإنسان مثل فيتامين B6 فيتامينات C و D و E التي تعمل على تحفيز العمليات الحيوية للجسم.
  • يحتوي منتج فيتوليز علي عدد من العناصر الغذائية الطبيعية والطبية الذي يعطي الجسم الفاعلية الأفضل، وأيضاً تحفيز الوظائف الجنسية لدي الرجال، فتساعد على تعويض الهرمونات اللازمة للجسم وتعويض العناصر الغذائية بالتحديد المهمة لصحة البروستاتا.

فوائد حبوب فيتوليز

يوجد الكثير من الفوائد الطبية التي كانت سبب في شهرة حبوب فيتوليز ومن هذه الفوائد التالي:
  • منح الجسم الطاقة والحيوية لأنه يوجد به عدد كبير من المكونات الطبيعية.
  • يساعد في علاج إختلالات والمشاكل التي تتواجد عند العلاقة الجنسية.
  • عندما يتم تناول حبوب فيتوليز بشكل منتظم يساعد في علاج التهابات البروستاتا (الغدد الذكرية التناسلية المتواجدة في منطقة أسفل البطن).
  • رفع الفاعلية في أداء الغدد التناسلية عند الرجال.
  • رفع الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية.
  • التحفيز من قوة التحمل لدي الرجال.
  • يساعد في تحسين أداء البروستاتا.
  • يساعد في القذف لمسافة طويلة، والتحسين من كمية السائل المنوي.
  • يوجد في حبوب فيتوليز مادة الليكوبين التي تعمل علي تحسين صحة البروستاتا.
  • حبوب فيتوليز تعد من المواد المغذية للرجال وتساعد في تحسين صحة البروستاتا وهذا بسبب المكونات الطبية والصحية الفعالة، ومن المهم أخذ هذه الحبوب مع نظام غذائي صحيح ويجب القيام بممارسة التمارين الرياضية لكي تحصل علي تأثير فعال.
قد تم إجراء الكثير من الدراسات والأبحاث علي منتج فيتوليز وتبين أنه يوجد به الكثير من المكونات المفيدة طبياً التي لا يوجد لها أي اعراض جانبية أو اضرار للمريض، ويستطيع مريض القلب أن يأخذ حبوب فيتوليز ومرضي ضغط الدم والسكري أيضاً، يجب سؤال الطبيب لكي يقوم بتحديد الكمية الملائمة للحالة، والمكونات المتواجدة في حبوب فيتوليز موجودة في النظام الغذائي اليومي فيرفع ذلك من عمل الحبوب.

طريقة إستعمال منتج فيتوليز

يجب أخذ حبتين من حبوب فيتوليز بشكل يومي في الصباح قبل تناول طعام الإفطار بساعه، أو عندما تنتهي من تناول الطعام بـ 120 دقيقة علي الأقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق